Monday 4 December 2017

عوامة - الفوركس تداول نظام


بول روتر - ويعرف أيضا باسم يوريكس فليبركوت P أول هو يمكن القول إن واحد أكبر وأنجح تاجر العقود الآجلة الفردية على كوكب الأرض، تنفيذ الصفقات على بورصة يوريكس في المقام الأول في البوند، ولكن أيضا في بوبل وشاتز أسعار الفائدة الآجلة. انه يتداول بين 200-300،000 دوران مستديرة يوميا باستخدام منصة سترادر، والتطهير من خلال غني اللمس. كل تاجر يمكن أن يطمح لتقليد بولس النجاح كما هو دليل على أنه من الممكن لتاجر صغير لبناء على نجاحه وتنمو لتصبح أكبر المضارب الأكثر نشاطا حولها. مقابلة مقدمة (مترجمة من مقابلة اللغة الألمانية مع مجلة التجار): بول روتر جعلت ذلك - انه ينتمي إلى أفضل التجار في العالم ويعتبر لاعب كبير الحقيقي. وقال انه عادة لا 150،000 رتد، وأحيانا ما يصل إلى 250،000 معظمها في العقود الآجلة بوندبوبلزشاتز. في قاعة الشهرة من اللاعبين المشاهير إيريكس هيس أعلى درجة النهاية حتى يترك توم بالدوين (السندات) أو لويس بورسلينو (سامب) وراء. كان عليه أن يعمل بجد لجعله. انه فجر في بداية حياته المهنية، الذي كان مؤلما ولكن أيضا التعليمية - وقال انه تعلم درسه ومع الكثير من البحث، تسعى إلى تحسين في كل وقت، أصبح الرجل. س: كان هناك أي حدث رئيسي أن جلبت لك في اللعبة ل: لا، لا حدث رئيسي مثل شراء مخزوني الأول. شارك في بعض المسابقة التجارية أثناء وجوده في المدرسة. س: كيف حصلت على التداول المهني: عندما كنت متدربا في أحد البنوك الألمانية كان علي أن أعمل على مكتب تنفيذ دتب (الآن وريكس) لعدة أسابيع. وهذا جذب لي الكثير. خلال ذلك الوقت كنت أفعل الصفقات المقامرة على حسابي الخاص، وفقدان كل شيء تقريبا من ذلك. عندما كان عميقا في الأحمر، واضطررت إلى مغادرة البنك ولكن بعد فترة وجيزة، سمح لي لبدء التداول في بنك ياباني. كنت محظوظا جدا هنا، منذ سمح لي لكسب المعرفة من خلال التعلم عن طريق القيام. س: هل أعطاك البنك أي معلمه: لا، لم يكن لدي واحد. في البداية كنت تبادل الأفكار مع التاجر الرئيسي أجياساكا، الذي كان مربحا باستمرار. حتى انه كان حتى في بعض الأحيان التحوط مواقف رئيسه، عندما كان يعتقد أن رئيسه كان مخطئا. كان لدي الكثير من الأحاديث حول علم النفس في السوق، والتي أثبتت أنها مفيدة جدا، خصوصا بعد أيام خاسرة. س: كيف كان التداول الخاص بك في ذلك الوقت كنت قد مربحة باستمرار من البداية a: كنت أفعل 100 - 150 جولة يتحول بعد يوم واحد من وقت قصير. لم يكن لدي شهر خاسر مع أول 3 سنوات من التداول بلدي. في وقت لاحق مع أحجام موقف أكبر أخذت يضرب في بعض الأحيان، وخاصة بعد يسمح يوريكس المحطات في الولايات المتحدة وكبار اللاعبين مثل هاريس برومفيلد شيكاغو كانوا يدخلون الميدان. س: هناك قول مأثور أن كل تاجر لديه لتفجير تماما حسابه مرة واحدة على الأقل قبل أن يتمكن من أن تصبح ناجحة. ماذا تعلمت من ذلك: كما قلت في وقت سابق، وشهدت حسابي الخاص بعض الأوقات السيئة خلال المتدرب في البنك، على الرغم من أنني يجب أن أعترف، أنه في ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة على الإطلاق أن هناك شيئا مثل إدارة المخاطر. في وقت لاحق وجدت 7 أرقام خسائر لتكون كومبرينغ. في اليوم كان لدي تعتيم وبعد فقدان 2،5 مليون كنت أفكر جديا في التوقف. لا يزال لدي ما يكفي من رأس المال اليسار للعيش دون الحاجة إلى القلق بشأن القضايا المالية وأنا فقط لا تريد أن تأخذ تلك الزيارات النفسية بعد الآن. بعد أخذ 4 أسابيع قبالة، استعادت دوافعي وعادت في الحلبة. كنت قادرا على تعويض الخسارة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، حتى خرجت أقوى من ذي قبل. س: هل تغير هذا من وجهة نظر السوق بطريقة: مع تجربة أكبر الأيام الخاسرة إلى جانب مراحل جيدة الحق بعد ذلك، أنا لا معقولة جدا لفقدان أيام بعد الآن. وأنا أعلم أنني يمكن أن تجعل من العودة. وهذا يؤدي إلى أن تكون قادرة على إيقاف الشاشات في يوم واحد مع خسائر ميديسمال بسهولة أكبر، بدلا من إجبار العودة إلى منطقة إيجابية. س: ما هي نقاط القوة الخاصة بك كمتداول من الطراز العالمي، وأين هي الاختلافات بينك وبين التجار الآخرين: القدرة على الحصول على أكثر عدوانية في مراحل الفوز، مع مخاطر أكبر، وتراجع في أوقات فقدان. وهذا هو ضد الطبيعة البشرية. أفضل شيء هو أن يكون شخص حول من هو محايد للتجارة، أن التبديل محطات قبالة، عندما تم التوصل إلى مستوى خسارة معينة لهذا اليوم. س: هل تعرف باسم كتاب كتاب المقلقة، هل يمكن أن يرجى شرح لقرائنا ما تقومون به وما هي استراتيجياتك تبدو وكأنها ما هو تكتيك الخاص بك: نوع من صنع السوق حيث كنت مكان شراء وبيع أوامر في وقت واحد، مما يجعل قرارات التداول قصيرة الأجل جدا بك من أحداث معينة في كتاب النظام (level2). على سبيل المثال، وعادة ما يكون الكثير من أوامر في أسواق مختلفة في نفس الوقت، جميلة قريبة من سعر تداول الماضي. فإن الصفقات الناتجة هي عادة لعبة قيمة صفر، ولكن أحصل على شعور جيد جدا لما يجري ومن ثم يمكن في نهاية المطاف اتخاذ قرار للتجارة أكبر. س: كم من الوقت كنت عادة في موقف ل: بما أنني لا الاتجاه يلعب نادرا جدا وفروة الرأس في الواقع السوق، وأنا باستمرار الحصول على يملأ في أسواق مختلفة على كلا الجانبين التي يمكن أن تسبب باستمرار تغيير المواقف لساعات. وأحيانا تغيير رأيي عدة مرات في غضون بضع دقائق، وهو ليس من الصعب جدا بالنسبة لي، منذ إم فقط تبحث عن 3-5 القراد المقبل. س: خلال حياتك المهنية، هل كنت دائما مستغل أو هل حاولت استراتيجيات أخرى (مومنتومزوينغ) وكذلك: نعم، لقد كنت دائما المستغل، ولكن أنا ضبط استراتيجيات بلدي إلى أوضاع السوق المختلفة في كل وقت. على أيام متقلبة أنا بالطبع لديها أوامر أقل في السوق والقيام بمزيد من الصفقات الفردية، على الرغم من أنني عادة عقد لهم سوى لبضع ثوان. س: استراتيجياتك تعمل فقط على التبادل الإلكتروني a: نعم، بك لا يمكنك التعامل مع تلك الطلبات في حفرة كبيرة، وتبحث عن الأطراف المقابلة وهلم جرا. التبادل الكمبيوتر منحة تدفق النظام بسرعة وليست سهلة للتلاعب. س: كمحفز، هل تحاول تشغيل توقف: حسنا، نعم، ولكن بسبب زيادة السيولة في العامين الماضيين، والمسامير السريعة الناجمة عن توقف لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان بعد الآن. وبصرف النظر عن ذلك، أن توقف في كثير من الأحيان ليست حيث كنت افترض لهم أن يكون، لأن المشاركين في السوق الآخرين ليست سخيفة إما تعلمت الدرس في الماضي. س: ما هو الدور الذي يلعبه إدارة المخاطر في التداول الخاص بك: أضع أهدافا يومية لبلدي، في حين أن أهم شيء هو الحد من وقف الخسارة القصوى التي أقوم بها قبل أن أطفئ الشاشات. بلدي أكبر المواقف هي 5 أرقام عدد من العقود. أنا لا أستخدم أي قواعد محددة لإدارة الأموال. س: ماذا تفعل عندما يكون موقف يذهب ضدك أنت تستخدم أوامر وقف الخسارة أ: أنا إغلاق صارم موقفي عندما تبدأ الذهاب ضد لي. مع مواقف أكبر هذا ليس بهذه السهولة، لأنني نقل السوق ضد لي، والتي يمكن أن تسبب التجار الآخرين للحصول في نفس الوضع مثلي، والتي يمكن أن تسريع هذه الخطوة. ومع ذلك، أكثر من مرة وأنا قادرة على جعل بعض الخسائر حتى، بك وأنا أعرف ما تسبب في هذه الخطوة، وبالتالي اتخاذ موقف معاكس. س: لماذا لا يكون لديك أي مشاكل مع إغلاق الموقف وحتى أخذ الاتجاه المعاكس لا ينبغي التاجر عصا لرأيه a: لا، بالتأكيد لا. المحلل أو نوع من المعلم لديه التمسك به، ولكن كالتاجر يجب أن يكون لديك أي رأي. والمزيد من الرأي لديك، وأكثر صعوبة يحصل عليه للخروج من موقف خاسر. س: ما دور يلعب علم النفس السوق a: أنا باستمرار في محاولة لقراءة علم النفس من السوق وقاعدة قراراتي على ذلك. س: كيف يمكنك التعامل مع الأفكار المشوهة والعواطف: عندما يحصل سيئة حقا - أخذ دش بارد أو القفز في حمام سباحة بارد. * كيف تستعدون ليوم التداول هل تتبعون أي إجراءات أو تأخذونها كما يأتي: قبل أن أفتح جميع التقارير الاقتصادية التي على وشك الإفراج عنهم، وخطابات المصرفيين المركزيين - ببساطة أي شيء يمكن أن نقل السوق. ثم أحاول تحديد مستويات هامة في الأسواق أنا التجارة. أفعل ذلك من خلال تحليلي الخاص ومن خلال قراءة تعليقات المحللين. هذا كيف يمكنني الحصول على صورة من السوق ومستوياته الهامة. أنا لا أهتم بآراء المشاركين الآخرين في السوق لأن ذلك سيؤثر على رأيي الخاص. ف: أي نوع من التحضير الذهني: لا شيء محدد. في الواقع أنا دوافع في كل وقت. أرى التداول أكثر باعتباره تحديا رياضيا ومحاولة لمحو فكر المال. س: كم ساعة هل تنفق أمام الشاشات الخاصة بك a: عادة 5 ساعات، ثاتس عندما كنت التجارة بنشاط. في حالة الأحداث الخاصة يمكن أن تصل إلى 11 ساعة س: ليس من الصعب أن تنفق الكثير من الوقت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كيف يمكنك البقاء مركزة لمثل هذا الوقت الطويل: وهذا هو ما طلبه زملائي اليابانيين أنفسهم أيضا. حسنا أنا أعتبر كنوع من اللعبة حيث أنسى الوقت. وبالتالي فإن المتاعب الحقيقية هي أكثر المادية (عيون) من النفسية. س: ماذا تفعل لتهدئة الاسترخاء: أفعل الكثير من الرياضة واتخاذ الكثير من العطلات. س: ما هي المعدات التي تستخدمها: مد-ترادر ​​من ت، رويترز، بلومبرغ، سغ و أوسد-سكواوكبوكس. س: لماذا صندوق الدولار الأمريكي-السقوط a: أنا استخدامه لأنه كان بعض الآثار على أسعار الفائدة على مدى الشهرين الماضيين. تتغير هذه اآلثار، وهي اآلن تؤثر على أسعار النفط وداكس. س: ما هي الأطر الزمنية التي تستخدمها على المخططات الخاصة بك a: عادة 5- 30 دقيقة الرسوم البيانية لخطوط الاتجاه والمؤشرات. أنا أفضل المخططات بامف لأنها تعطيني رؤية أكثر وضوحا على أنماط (قمم الثلاثي). بالنسبة للمؤشرات التي أعجبت مؤشر تسي لأنه يظهر أيضا تقلبات الأسواق. س: هل تعتقد أنه من الممكن لاعب واحد للتلاعب في السوق: لا، في رأيي لاعب واحد لا يمكن أن تؤثر على السوق على مدار الساعة. هناك دائما العديد من اللاعبين الكبار في السوق. على سبيل المثال، هناك مليون عقد يتم تداولها يوميا. عندما يبدأ الاتجاه من الأزرق مع تراجع طفيف فقط، وأنا يمكن أن التجارة ضده، ولكن مع أي تأثير. لم أتمكن من وقف السوق من الصعود، لأنه سيكون هناك المزيد من الأموال اللازمة التي يمكن أن تجلب. وبصرف النظر عن ذلك، ما يسمى تحليلات المتسكعون المحوسبة جعلت من أكثر صرامة بالنسبة لي في الآونة الأخيرة. بقدر ما أعرف أنهم يقومون بتحليل السلوك في كتاب النظام وإنشاء نظام مؤتمتة بالكامل. لأنها تتصرف في العديد من الأسواق في نفس الوقت، وأعتقد أن هذه الكمبيوتر غريب ينبع من المراجحة الآلي بالكامل، وانتشار التداول. س: ما الذي يتعين على المرء أن يفعله إذا كان يريد أن يصبح متسلق: لديه لمشاهدة كتاب النظام لفترة طويلة جدا. عندما سئل عن المشورة للقراء، يقول روتر أن كل شيء يمكن أن يحدث في كل وقت، لذلك يكون لديك أفضل المرحاض الخاص بك على مقربة من التداول الخاص بك desk. Reversing نظام تداول النقد الاجنبى مع أي سي ومحدودة تب فولكس أحدث احصائيات على النظام: إجمالي الصفقات 155 مجموع الفائزين 141 (20pip تب ضرب مع عدم وجود سي) أوامر مفتوحة 14 (أوامر لا تصل 20pip تب ولا سي) إجمالي النقاط المصنوعة. 2،565 نقاط الطلب المفتوح. -1823 على الرغم من أن نظام التداول لديه نسبة الفوز من 89 145555 الفائزين حتى الآن في الحصول على 20 نقطة تب مع عدم وجود سي، تبقى 14 أوامر مفتوحة تفقد النقاط المكتسبة، وفي نهاية المطاف سوف يؤدي إلى تهب الحساب حسب دليلي على مفهوم --- - Gt عكس نظام تداول العملات الأجنبية مثل هذا مع عدم وجود سي و تب محدودة يعمل ويبدو أن الرهان آمن. سكوبي دوبي دو حتى الآن هذه هي كيندا من أنظمة التداول وأود أن عكس وتحقيق الأرباح. أي شخص يشعر هذه النظرية صحيحة أو غير صحيحة. بلدي 2 سنتا. في انتظار سماع المزيد من المدخلات عليه مهما كانت قيمتها، نشرت بعض الأسباب المحتملة وراء عكس استراتيجية خاسرة لن تؤدي بالضرورة إلى استراتيجية الفوز: الجزء 1 والجزء 2. إذا كنت أفهمك بشكل صحيح، كنت تأخذ استراتيجية تحد من العودة (تب محدود) لمخاطر غير محدودة (لا سي)، لوضع استراتيجية تحد من المخاطر (محدود سي) لعودة المحتملة غير محدود (لا تب). هذا الأخير هو أقرب إلى جويل رينسينكس مفهوم العائد لانهائية التي تستخدم في استراتيجيات مثل ديبس و ميليبيد. و (في يد تاجر قادر) وأعتقد أنه يمكن أن يحقق حافة صغيرة. مرة أخرى في عام 2013 كتب بلدي تاجر التاجر Mim2005 بعض مناطق العد التي باكتستد الربحية باستخدام الكثير من نفس المفهوم (أكثر هنا). إذا كانت الإدخالات تندرج ضمن فئة غير فعالة (موضحة في صلاتي السابقة) بدلا من فقدان، ثم لن يكون هناك ميزة في عكسها. وبالتالي فإن أي حافة تحتاج إلى وجود في آلية العائد لانهائية في المخارج الخاصة بك. سكوب، مهما كانت قيمتها، لقد نشرت بعض الأسباب المحتملة لماذا عكس استراتيجية خاسرة لن يؤدي بالضرورة إلى إنشاء استراتيجية الفوز: الجزء 1 والجزء 2. إذا فهمت لك بشكل صحيح، كنت تأخذ استراتيجية تحد من العودة (تب محدود) لمخاطر غير محدودة (لا سي)، لإنشاء استراتيجية تحد من المخاطر (محدود سي) لعودة المحتملة غير محدود (لا تب). هذا الأخير هو أقرب إلى جويل. شكرا هانوفر للرد الثاقبة جدا. أبحث عن محدود تب (20) و سي محدود حتى حساب إشارة رئيسية (تجريبي) يحصل في مهب. أيضا يجب أن يكون الحساب الحي 5 مرات مرات حجم التجريبي في مشروعي زائد حجم الكثير المستخدمة في التجريبي يستخدم حرفيا الحصص-إسكوت دون استخدام عامل المضاعف. الخوارزمية التي استخدمتها للبحث عن تب محدود وغير محدود سي ليست استراتيجية سيئة جدا (العثور على اسوأ اسوأ استراتيجية (أو) هوليغرايل هو الترتيب طويل القامة على قدم المساواة) لديها معدل الفوز الجيد من 85-90 ل تب محدود (20) ومع ذلك والباقي 10-15 غير تب أوامر ضرب تأكد من أنها إنشاء كشك على حساب تجريبي إشارة رئيسية مثل ترتيب غبجيبي (الرجوع إلى المستكشف التجارة - Master إشارة أكت) أدناه والتي لا تزال تعمل أكثر من 500pips د تبحث عن 20pip تب يعني على (1: 25) صورة مرفقة (اضغط للتكبير) أنا أتساءل أين هي كل نوبس الذي عكس استراتيجياتها الخاسرة يجب أن يكون المليارديرات من الآن. روفل فكرت في توظيف نوبس للتجارة وعكس ولكن المشكلة هي أنها لن تلتزم محدودة (تب) وغير محدود (سي) على حساب إشارة التجريبي الرئيسي بالنسبة لنا لعكس على حساب حية زعنفة .. إذا لم تقيد تب إلى محدود مثل 20pips لها لاديلوك وسلسلة من انتصارات في بعض الأحيان يمكن أن يسبب كاتوستروف على حساب حي عكس، وبالتالي ذهبت قدما في هذا المشروع باستخدام واحدة من بلدي ألغو في الواقع للقيام بهذه الوظيفة مزود إشارة من النظر في جميع الأوقات ل تب محدود مع نو سي. سكوبي دوبي دوهيلو جميع، أود أن أشكركم على زيارة موقعي وأهنئكم على اتخاذ المبادرة لتصبح تاجر الفوركس. هل لي أن أسأل، كم عدد المواقع التي كنت تصفحها قبل فقط للحصول على النظام الذي يمكنك الثقة، تتابع على الخاص بك مع كسب رأس المال الثابت. أعرف الآلاف من المواقع. معظم النظم في السوق لا تستند إلى المعرفة الأساسية والتقنية للسوق. مؤشرات قليلة مع الأسهم الحمراء والخضراء لن يعلمك أي شيء إلا إذا كنت فهم واضح للسوق. لماذا أنا مختلفة عن تلك التي تسمى الكتاب النظام: 8226 أنا don8217t تعطي وعد فارغ، يعمل النظام الخاص بي وأنا سوف تثبت ذلك لك. 8226 أنا تاجر الفوركس الحقيقي الذي تعلم السوق لفترة طويلة من الزمن. 8226 أنا دون 8217t تحتاج أي مؤشر مشفرة اللون لتعطيني إشارة، السعر هو إشارة بلدي. 8226 يمكنني استخدام مؤشر إما فقط للتأكيد البصري للسعر. كيف ستعطيك الأنظمة ميزة: تم إجراء 183 مليون دولار باستخدام هذا النظام. بمجرد أن تتعلم هذا النظام، وسوف تعرف كيف يمكنك جعل ذلك الكثير لنفسك. 183 Y أو سوف نعرف مقدما أي نوع من السوق كنت تتعامل مع الصاعد، الهبوطي أو محايد. 183 وهو يستند حصرا على هيكل السوق ومشاعر السوق. 183 سوف تعرف الدخول الدقيق والخروج ووقف الخسارة مستوى طويل قبل دخول السوق. 183 سيتم تعيين إدارة الأموال الفردية قبل دخول السوق. 183 أي أربعة أجهزة للتعلم وجميع مجموعة أوبس هي عالية جدا الاحتمالات التجارة احتمال 183 يمكنك استخدام هذا النظام في أي منصة أي وسيط وأي إطار زمني. على الرغم من أنني استخدام هذا النظام فقط على 1 ساعة و 4 ساعة الإطار الزمني. 183 البنوك والمؤسسات تستخدم هذا النظام، عندما سوف تتعلم أنها سوف تعرف لماذا. 183 هذا النظام سوف تعطيك أفضل الأسعار أن أي تاجر يمكن الحصول على دخول السوق، لا تأخذ كلامي لذلك. فقط يرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني إذا كنت تعتقد خلاف ذلك بعد شراء النظام. 183 هذا النظام سوف تعطيك الإجهاد بيئة التداول الحرة. 183 N س سرية خفية في هذا النظام، وبمجرد السيطرة على هذا النظام كنت جيدة للذهاب. يمكنني أن أعدكم بأن نظامي سيغير نتائج التداول بشكل كبير. وسوف نشر الصفقات الحية على هذا الموقع لتظهر لك دقة وفعالية النظام. بيك 1 150 بيبس كسب، المخاطرة 75 نقطة (1 نقطة 10 دولار)

No comments:

Post a Comment